أسعار الفضة في صيف 2020

أسعار الفضة في صيف 2020

من المتوقع أن ترتفع أسعار الفضة خلال العام المقبل بسبب زيادة الطلب وإدخال أسواق جديدة. فيما يلي استعراض لمؤشرات العرض والطلب على الفضة التي يجب مراقبتها مع ارتفاع أسعار الفضة في العام المقبل.

مع زيادة إنتاج الفضة في العديد من البلدان ، يتم إغلاق العديد من عمليات التعدين لأن البيئة لا تساعد على زيادة عمر النبات. يتم نقل الإنتاج إلى مناطق من العالم لا يوجد فيها هطول ، ولم تتأثر حياة النبات.

لهذا السبب ، سيشهد القطاع الصناعي ارتفاعًا في الطلب على الفضة. مع سعي المزيد من الصناعات إلى استخدام الفضة في عمليات التصنيع الخاصة بها ، يزداد أيضًا المعروض من الفضة النقية. من المتوقع أن يكون نمو الطلب أسرع بكثير من نمو العرض ، وقد تزداد أسعار الفضة في المستقبل بشكل كبير في السنوات القادمة.

شهدت الدول الأخرى المنتجة للفضة أيضًا زيادات في إنتاج الفضة مؤخرًا ، مثل كندا وأستراليا وإيران. من المتوقع أن تشهد الاقتصادات الناشئة الأخرى قريبًا نموًا في إنتاج الفضة.

مع زيادة الطلب على الفضة بسبب زيادة الإنتاج ، يزداد سعر الفضة أيضًا. سيكون هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في الفضة لمحفظتك وكذلك لأغراض التخطيط المالي.

الفضة سلعة أساسية والعرض محدود. هذا يعني أن الأسعار سترتفع دائمًا ، ومن المهم للمستثمرين مراقبة محافظهم بانتظام. من المتوقع أن تستمر أسعار الفضة في الارتفاع في السنوات القادمة بسبب زيادة الإنتاج ، وكذلك الأسواق الجديدة. مناجم الفضة التي تم اكتشافها ، وما إذا كانت أسعار الفضة في السوق ترتفع أم لا. إذا لم يتم اكتشاف ودائع جديدة ، فمن المحتمل أن يظل سعر الفضة عند مستواه الحالي.

من أجل تحديد مقدار إنتاج الفضة الجاري في منطقتك ، يمكنك التحقق من شركة التعدين المحلية. سيكونون قادرين على إعطائك فكرة جيدة عن نوع الفضة التي ينتجونها حاليًا. من خلال معرفة عدد الأوقية التي يستخدمونها ، يمكنك عمل تخمين مستنير حول الكمية التي يمكنهم إنتاجها في المستقبل.

بمجرد أن تعرف عدد أوقية إنتاج الفضة التي تنتجها الشركة كل شهر ، يمكنك حساب الكمية المحتملة من المعروض من الفضة التي ستحتاجها في المستقبل. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرارات بناءً على تلك المعلومات. على الرغم من أن الإنتاج قد يكون قد زاد في الماضي ، فقد لا يكون هناك ما يكفي من الفضة المتبقية في المعدن لجعله يستحق الجهد المبذول.

إذا انخفض إنتاج الفضة في المستقبل ، فمن المرجح أن تنخفض أسعار الفضة في صيف 2020. ومع ذلك ، إذا كانت هناك زيادة في الإنتاج ، فمن المتوقع أن تكون الأسعار مرتفعة للغاية.