تحليل سعر مؤشر الدولار الأمريكي: تستهدف الخسائر الإضافية الآن 91.80

تحليل سعر مؤشر الدولار الأمريكي: تستهدف الخسائر الإضافية الآن 91.80

يعد تحليل سعر مؤشر الدولار الأمريكي أحد أكثر المقاييس الموثوقة والمتسقة لتحركات السوق حول العالم. يتم استخدامه لتحديد ما إذا كان سعر الصرف لبلد معين يتغير بشكل كبير ، على سبيل المثال إذا كان في اتجاه هبوطي أو إذا كان في مرحلة الانتعاش.

يجب مراقبة الرسم البياني الذي يوضح اتجاه السعر عن كثب ثم متابعته لعدة أشهر ، عادةً مع اختراق في منتصف النطاق. إذا لم يكن من الممكن التنبؤ بالضبط بموعد حدوث الكسر ، فستكون لديك على الأقل فكرة جيدة عن مكان حدوث الكسر.

يمكن أن تكون تحركات الأسعار أحيانًا سريعة جدًا بحيث لا يمكن للمستثمر العادي تحديدها بسهولة. هذا يعني أن الارتفاع المفاجئ في سعر عملة معينة يمكن أن يؤدي بالمستثمر إلى بيع كل عملته ووضع كل أرباحه في هذه العملة الواحدة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إجراء الشراء أو البيع.

على سبيل المثال ، شهد تحليل سعر مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعًا في عدد الانخفاضات خلال الشهر الماضي ، مما أدى إلى قيام العديد من المستثمرين ببيع استثماراتهم في هذه العملة المحددة. إذا قررت شراء هذا ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة أموال ، حتى لو كنت تعتقد أنها ستنتعش قريبًا. المشكلة الرئيسية هي أن هذا النوع من الحركة ليس شيئًا يمكنك التنبؤ به بأي درجة من الدقة. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على تحديد هذه النصائح ، فأنت في وضع أفضل بكثير إما للشراء أو البيع في الوقت الصحيح.

يمكن أيضًا استخدام تحليل أسعار الفوركس لمعرفة ما إذا كان المستثمر يحقق ربحًا. ومع ذلك ، يجب استخدام هذه الطريقة فقط عندما تكون قادرًا على الحصول على نظرة ثاقبة لعملة معينة. إذا كنت تقوم باستثمارك بناءً على اتجاه السوق فقط ، فقد تكلف نفسك بالفعل أموالًا بالإضافة إلى الكشف عن معلوماتك المالية.

لرؤية صورة حقيقية لكيفية استخدام المؤشرات الفنية للربح ، خذ الوقت الكافي للبحث في الأسواق. إنه يستحق كل هذا العناء ويمكن أن يتيح لك تحقيق بعض الأرباح الحقيقية من التداول في سوق الفوركس.

الشيء الجيد في التحليل الفني هو أنه يمكن أن يوضح لك ما الذي تبحث عنه ومتى. ومع ذلك ، ستكون هناك دائمًا أوقات تحتاج فيها إلى البحث عن شكل مختلف من التحليل يعتمد على أكثر من مجرد الاتجاهات. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك إلقاء نظرة على البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مؤشرات تشير إلى مكاسب محتملة. فى المستقبل.

قد يكون من الصعب جدًا فك تشفير سعر مؤشر الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، إذا فهمت أساسيات المؤشرات الفنية ، فستتمكن من التعرف على الاتجاهات والمؤشرات المختلفة التي يمكن أن توضح لك ما الذي تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بحركة هذه العملة المعينة. ستعرف أيضًا متى تتوقف وتبدأ تجارتك. والوقت الذي يحتمل أن تخسر فيه المال.